أنواع رهانات الروليت

من الجيد أن تعرف كيف تضع رهانًا ، ولكن لا شيء منه يعني أي شيء ما لم تكن تعرف بالضبط ما تراهن عليه. هناك نوعان من رهانات الروليت في كل نوع من أنواع كزنو: الرهانات الداخلية والخارجية ، كل منها يغطي عددًا من الخيارات الممكنة المختلفة.

باريس الداخلية

الرهانات الداخلية هي تلك التي تغطي إما رقم واحد أو مجموعة صغيرة من الأرقام في المنطقة الداخلية من تخطيط الجدول. الرهانات الداخلية هي كالتالي:
الرهانات الزوجية: هذه الرهانات على رقم معين وتدفع 35 إلى 1 إذا ربح هذا الرقم.
الرهانات المنفصلة: هي رهانات على رقمين متجاورين يدفعان من 17 إلى 1 في حالة فوز أي منهما.
رهانات الشوارع: تغطي هذه الرهانات سلسلة من ثلاثة أرقام وتدفع 11 إلى 1 إذا ربح أحد هذه الأرقام الثلاثة.
الرهانات الركنية: تغطي هذه الرهانات أربعة أرقام في نمط مربع في التخطيط وتدفع 8 إلى 1 إذا ربح أحد الأرقام الأربعة.

ستة أسطر

تغطي هذه الرهانات صفين من ثلاثة أرقام (أو ما مجموعه ستة أرقام) وتدفع من 5 إلى 1 إذا ربح أحد هذه الأرقام المختارة.

خارج باريس

من ناحية أخرى ، تغطي الرهانات الخارجية نسبة أعلى من العجلة / التخطيط (12 رقمًا أو أكثر) ويتم دفعها بسبب الاحتمال الأعلى للفوز مع فرص أقل للفوز. فيما يلي نظرة عامة على جميع الرهانات الخارجية المحتملة:
أحمر / أسود: 18 رقمًا باللون الأحمر على عجلة القيادة والأرقام 18 الأخرى باللون الأسود. الصفر (صفر) أخضر ولا رهان على انتصارات حمراء أو سوداء إذا هبطت الكرات في جيب صفر / مزدوج صفر. يفوز الرهان إذا كان الرقم الفائز هو اللون الصحيح وحتى يدفع المال (1: 1)

فردي / زوجي: يشير هذان الرهانان إلى ما إذا كان الرقم الفائز فرديًا أم زوجيًا ويدفع أيضًا 1: 1. صفر / مزدوج صفر ليس فرديًا ولا زوجيًا ، وستخسر الرهانات على هذا الاختيار إذا سقطت الكرة على صفر / صفر مزدوج.
1-18 / 19-36: تغطي هذه الرهانات جميع الأرقام في النطاق المحدد وحتى تدفع المال في حالة وصول رقم الكرة إلى أي رقم في النطاق المحدد. مرة أخرى ، الصفر / الصفر المزدوج غير مدرج في أي من الرهانات.
1-12 و13-24 و25-36: هذه الرهانات المعروفة بـ “عشرات الرهانات” تغطي جميع الأرقام في منطقتها وتدفع من 2 إلى 1 إذا كان الرقم الفائز في النطاق المحدد

أعمدة باريس: إذا نظرت إلى الصورة أعلاه ، يمكنك أن ترى تحت الأرقام 34 و 35 و 36 أن هناك مناطق مراهنة معلمة بـ 2 إلى 1 (الدفع). تسمى هذه رهانات الأعمدة وتكون ناجحة إذا هبطت الكرة على أحد الأرقام في العمود المقابل أعلى المنطقة المحددة.