العب لعبة ورق مجانًا

ليست كل ألعاب البلاك جاك متساوية. ما وراء الأساسيات ، هناك عدد من قواعد المزيج والمطابقة ، ويختار كل كازينو شروط ألعابه الخاصة. بعض القواعد مواتية للاعبين ، في حين أن البعض الآخر يمنح الكازينو ميزة إضافية.
دعونا نلقي نظرة على بعض الخيارات الأكثر شيوعًا.

عدد ألعاب الورق

الطوابق الأقل أفضل للاعبين. هذا لأن المزيد من البلاك جاك يعاملون مع عدد أقل من الطوابق. ينطبق هذا على اللاعبين ومنسقي الألعاب ، ولكن لا يحصل اللاعبون على مكافأة للعبة البلاكرز وموظفي لعبة الورق.
إذا كانت بطاقتك الأولى في اللعبة هي الآس ، فإن 16 من البطاقات 51 الأخرى أو 31.4٪ هي بطاقات ذات 10 قيم تكمل لعبة ورق. في مجموعة مكونة من ست مباريات ، يترك آس البطاقة الأولى 64 من 311 بطاقة أخرى ، أو 30.9٪ ، كقيم 10. هناك تأثير مماثل إذا كانت البطاقة الأولى تحتوي على قيمة 10. لا يهم ما إذا كان الآس أو 10 يأتي أولاً ، هناك فرصة أكبر للبلاك جاك مع عدد أقل من الطوابق.
ومع ذلك ، ليست جميع ألعاب الألعاب الفردية أفضل من جميع ألعاب الألعاب المتعددة. يجب أن تأخذ في الاعتبار القواعد الأخرى المعمول بها ، بما في ذلك تلك المدرجة أدناه.

قواعد العوامة

القاعدة الأساسية في لعبة البلاك جاك هي أن الوكيل يبلغ 16 أو أقل ويقف على 17 أو أكثر. ومع ذلك ، في العديد من الكازينوهات ، وصل التاجر إلى 17 لينة ، مع حساب الآس 11. مثل ناعم 17 مثل وغيرها لا يمكن كسرها بضربة واحدة ، لأن يمكن اعتبار أجاد 1 بدلاً من ذلك.
بالنسبة للاعبين ، من الأفضل إذا كان التاجر في سن 17. إذا ضربت الرقم 17 ، فسيكون لدى التاجر الفرصة لتحسين اليدين التي يمكن أن تصل إلى اللاعب 17 أو 18 أو 19 أو 20 وحتى الضغط على اللاعب 21.
طوال معظم تاريخ لعبة البلاك جاك ، دفعت الكارتان 21 3-2 ، لذا فإن رهان بقيمة 10 دولارات سيحقق ربحًا قدره 15 دولارًا. بعض الكازينوهات الآن تدفع 6-5 فقط للعبة البلاك جاك ، لذا فإن رهان 10 دولارات يدفع فقط 12 دولارًا. وهي واحدة من أهم القواعد في لعبة البلاك جاك. إذا كانت العوامة تدفع 6-5 فقط ، فإن هذا يزيد من ميزة المنزل بنسبة 1.4 في المائة – أكثر من إجمالي ميزة المنزل في العديد من الألعاب التي تدفع 6-5

اختلافات مضاعفة لأسفل

كلاعب ، تريد مشاهدة الألعاب حيث يمكن للاعب مضاعفة أول ورقتين حتى بعد تقسيم الزوج. إذا قسمت زوجًا من 8 ثوانٍ وحصلت على 3 مقابل واحدة بإجمالي 11 بطاقة ، فأنت تريد مضاعفة الخيار. يزيد من حافة المنزل إذا لم يتضاعف الكازينو بعد الانقسام. وبالمثل ، لا تسمح بعض الكازينوهات بمضاعفة اليد الناعمة ، وبعضها يضاعف ما مجموعه ورقتين من 10 أو 11.
القيود الأقل هي الأفضل للاعبين الأذكياء الذين يعرفون كيفية استخدامها. اطلب من متصفح الويب الخاص بك البحث عن مخططات الإستراتيجية الأساسية. سيقولون لك الأوقات المناسبة لمضاعفة أفضل الألعاب لكل توزيع ورق ممكن.