حظوظ اللعبة ، لعبة ورق

من أجل فهم اللعبة بالكامل ، من المهم فهم وإتقان فرص اللعبة واكتشاف مزايا المنزل. من المهم معرفة كيف يحصل المنزل على ميزته.
يتمتع المنزل بميزة واضحة على اللاعبين في لعبة ورق حيث يجب على اللاعبين إطلاق النار أولاً. إذا انفجرت ، يفوز التاجر تلقائيًا بغض النظر عن يد التاجر. هذه هي حافة المنزل الرئيسية ، وإذا كان كل شيء آخر هو نفسه ، فإن حافة المنزل في لعبة العوامة القياسية هي 8 ٪. لدى اللاعب والتاجر فرصة 28٪ للتجاوز عن 21. ثمانية وعشرون مضروبة في ثمانية وعشرين تعني 8٪ من الوقت الذي تتجاوز فيه كلتا اليدين 21 ، وبما أن اللاعب يطلق النار أولاً ، سيفوز التاجر إذا انفجر كلاهما.

احتمالات تمثال نصفي تاجر

بالطبع ، الاحتمالات ليست هي نفسها بالنسبة لجميع ألعاب البلاك جاك. توفر بعض الألعاب مزايا رائعة للاعبين وتعويض هذه المزايا ؛ يزيد الكازينو من ميزته أو ميزته. لهذا السبب ، من المهم أن يعرف اللاعبون كل شيء عن اللعبة قبل اللعب.
على سبيل المثال ، فإن عدد الطوابق في اللعبة له تأثير كبير. تقوم بعض الألعاب برسم بطاقات من مجموعة واحدة ، مما قد يؤثر بشكل كبير على فرصك في الفوز ، بينما تسحب ألعاب أخرى بطاقات من ستة طوابق مختلفة. عندما تستخدم لعبة لعبة ورق ، يغير المنزل قواعد أخرى لزيادة فرص الفوز وتقليل فرص اللاعبين. إذا تلقى لاعب الآس ، فهذا يعني أن هناك 3 بطاقات الآس المتبقية التي تقلل من فرص حصول تاجر على واحدة من هذه الآس. إذا كانت اللعبة تستخدم 6 طوابق ، فهذا يعني أنه لا يزال هناك 23 ورقة بقايا على سطح السفينة.
فرص اللاعب في الفوز بالتغيير مع كل خطوة. على سبيل المثال ، إذا حصل اللاعبون على ورقتين وضربوا ، فإن إجمالي توزيع الورق واحتمال زيادة التدفق ، وما إلى ذلك.

ينهار اللاعب

لعبة ورق هي واحدة من الألعاب المعروفة لحساب البطاقات. لذلك ، درس العديد من الباحثين واللاعبين اللعبة وفرص زيادة فرصهم في الفوز. ربما رأيت ذلك في فيلم “21” ، حيث طور طلاب معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا طريقة لضرب المنزل. للقيام بذلك ، كان عليهم إنشاء نظام حساب زاد من مصلحتهم. لهذا السبب ، هناك دراسات منشورة تظهر النسبة المئوية للكسر والحصول على لعبة ورق استنادًا إلى أول ورقتين ، وإجمالي يد اللاعب وبطاقة الموزع المفتوحة. لمزيد من المعلومات حول هذه الإستراتيجيات والنسب المئوية ، انظر قسم الإستراتيجية.

استراتيجية العوامة

قبل مناقشة الاستراتيجية ، دعنا نراجع بعض الأرقام التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا. في البداية سنناقش احتمالات التمثال لكل مبلغ يدوي. بهذه الطريقة ، يمكن للاعبين مضاعفة لعبتهم من خلال معرفة النسبة المئوية للكسر عندما يطلبون بطاقة إضافية.
تسمح هذه الأرقام للاعبين بمعرفة متى يقفون ومتى يضربون. بشكل عام ، يجب على اللاعبين الذين لديهم ما بين 2 و 16 توزيع ورق أن يضربوا بطاقة أخرى ويحصلوا عليها. إذا كان لديك تسليم إجمالي 17 ، يجب أن تتوقف.
بالطبع ، يجب على اللاعبين النظر في بطاقة العرض الخاصة بالوكيل. تعرض المجموعة التالية من الأرقام احتمالات التاجر وفقًا للبطاقة المفتوحة.

بالإضافة إلى الضرب والوقوف ، يجب على اللاعبين أيضًا معرفة وقت الانفصال ومتى لا:
– عندما يتلقى اللاعبون ارسالا ساحقا أو 8 بطاقات ، يجب أن يفصلوا دائما. إذا ضربت هاتين البطاقتين ، فهناك فرصة جيدة أن تقترب اليد من واحد وعشرين في المجموع.
– لا يجوز للاعبين تقسيم 10 أو 4 أو 5 بطاقات بغض النظر عن بطاقة الموزع. إذا انقسمت إلى هذه السيناريوهات ، فإنك تخاطر بالانفصال.
– يجب على اللاعبين تقسيم 7 و 3 و 2 بطاقات إذا أظهر التاجر بطاقة بين 2 و 7. إذا كانت قيمة بطاقته 8 أو أكثر ، فيجب عليك ضربها بدلاً من تقسيمها.
– يجب على اللاعبين تقسيم 6 بطاقات إذا عرض صاحب البطاقة بطاقة تتراوح قيمتها بين 2 و 6. إذا كانت قيمة بطاقته تساوي أو تزيد عن 7 ، فيجب عليك ضربها بدلاً من تقسيمها.