كيفية لعب الروليت في 5 خطوات

اعثر على الجدول المناسب لميزانية الألعاب الخاصة بك (بناءً على الحد الأدنى للرقائق أو الجداول).
– شراء الرقائق من التاجر (التاجر).
– ضع رهاناتك على عجلة الروليت حتى يتوقف الموزع عن المراهنة ويضع السيارة على الطاولة
– ضع رهاناتك (رقائق الروليت) في موقعك المفضل على الطاولة قبل أن يقول الوكيل “لا مزيد من الرهانات”.
-عند هبوط الكرة على الروليت ، سيتم الإعلان عن الرقم الفائز واللون والرقم الزوجي أو الفردي
– تهبط الكرة في جيب على عجلة القيادة ويعلن الموزع عن الرقم الفائز واللون وما إذا كان رقمًا فرديًا أو زوجيًا.
– يقوم كروييه بمسح الرقائق المفقودة ، ويدفع المكاسب على عجلة الروليت ويرفع العربة البلاستيكية الشفافة
– يقوم موظف القسط بجمع الرقائق المفقودة ، ودفع المكاسب ، ورفع قطعة من البلاستيك الشفاف تسمى “عربة” تشير إلى بداية الجولة التالية.

ضع ميزانية للألعاب

قد يكون من السهل جدًا ترك الإثارة بسبب الإثارة في لعبة الروليت ، لذلك من الجيد دائمًا أن تضع ميزانية قبل اللعب:

علامة الدولار

خطط للمبلغ الذي تريد إنفاقه وأحضره معك نقدًا. فكر في الأمر على أنه ميزانية الترفيه الخاصة بك في الليل ، مثل الأموال التي تخصصها للعشاء وفيلم.

الكأس مع علامة الاختيار

قد ترغب أيضًا في تعيين حد الفوز – النقطة التي تريد سحبها ، حتى إذا كنت في خط الفوز.

كيفية اختيار طاولة الروليت

كل طاولة روليت لها الحد الأدنى من طاولتها. هذا هو الحد الأدنى للمبلغ الذي تلعبه. لذا تأكد من اختيار ما يناسب ميزانيتك.
يجب عليك وضع الحد الأدنى الكامل للرهان داخل أو خارج – لا يمكنك تقسيمه بينهما. على سبيل المثال ، إذا كان الحد الأدنى للرهان هو 5 دولارات ، فلا يمكنك المراهنة بـ 3 دولارات بالداخل و 2 دولارًا للخارج. مع الرهانات الخارجية عليك أن تضع الطاولة على رهان واحد على الأقل (بقعة). ولكن في الداخل ، يمكنك نشر الرهانات عبر أرقام مختلفة.

شراء رقائق الروليت

تحتوي كل طاولة روليت على رقائق خاصة بها ، لا يمكن لعبها إلا على هذه الطاولة.
اختر أولاً لون رقاقة معين حتى يتمكن التاجر من تتبع جميع الرهانات. ثانيًا ، اختر قيمة الدولار للرقائق التي يمكن أن تكون منخفضة مثل $ 1 لكل شريحة أو تصل إلى 100 $ لكل شريحة. لا يوجد مبلغ بالدولار الفعلي لرقائق الروليت لأن الرقائق ليس لها قيمة حتى تشتريها. إنه يجعل من السهل جدًا إنفاق أموالك بسرعة – لأنه لا يبدو حقًا كمال. تأكد من استبدال رقائق الروليت الخاصة بك على الطاولة التي لعبتها قبل أن تذهب. بمجرد مغادرة طاولة الروليت ، لا يمكن تحويل الرقائق إلى رقائق كازينو عادية أو استخدامها في مكان آخر في الكازينو.

ضع الرهانات

هناك طريقتان للمراهنة في لعبة الروليت – بوضع الرقائق داخل أو خارج الطاولة. هناك عدد من خيارات الرهان في كل قسم.

داخل منطقة الرهان

توضع الرهانات الداخلية على الرقم الموجود على الطاولة الذي يتوافق مع الرقم الموجود على العجلة الذي تعتقد أن الكرة ستهبط عليه.

خارج منطقة الرهان

توضع الرهانات الخارجية على الطاولة بناءً على النتائج المحتملة الأخرى للعجلة مثل الأرقام الفردية / الزوجية ، والفتحات الحمراء أو السوداء ، إلخ.

الروليت الأوروبية

في حين أن النسخة الأمريكية من الروليت تعتبر المعيار العالمي ، فإن اللعبة مشهورة في أوروبا. ميزات العجلة وخيارات الرهان الفريدة من هذا الإصدار تجعلها بديلاً جذابًا لا يزال متوفرًا في العديد من الكازينوهات.

ماذا يحدث إذا فزت

بادئ ذي بدء ، تهانينا! خذ هذه الشهرة! عند الاحتفال ، تذكر أن الطاولة “مجمدة”. هذا يعني أنه لا يمكنك لمس رقائقك إلا عندما يدفع الوكيل جميع الفائزين.

يقوم الناسخون بإجراء الكثير من الحسابات الذهنية وفي حالات نادرة يمكن أن يرتكبوا أخطاء عند حساب المدفوعات. قد ترغب في حفظ المدفوعات المختلفة أو حتى تسجيلها لتأكيد استلام المبلغ الصحيح. هل تريد اللعب على طاولة أخرى؟ هل وصلت إلى ميزانية الألعاب الخاصة بك ليلاً أو هل أنت مستعد لقضاء عطلة؟ في نهاية الجولة ، أبلغ الوكيل بأنك قد انتهيت وسيتبادلون رقائق الروليت الخاصة بك برقائق الكازينو العادية. لا تنسى أن تتقاعد إلى طاولتك قبل أن تغادر! في وقت لاحق ، قد لا يتذكر الوكيل القيمة التي قمت بتعيين رقائق البطاطس عليها. ولا تنس أنه يمكنك فقط أخذ رقائق الروليت من على الطاولة التي تأتي منها. لا يمكنك سحب رقائق الروليت من القفص.